محافظ دير الزور يطلع على سير العملية التربوية ويتفقد عددا من مراكز الإقامة المؤقتة

العدد: 
3782

اطلع محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره على واقع العملية التعليمية والتربوية في عدد من مدارس دير الزور وتفقد مركز الإقامة المؤقتة في مدرسة فاطمة الزهراء.

وأكد المحافظ أن الحياة الطبيعية تعود بشكل تدريجي إلى مدينة دير الزور بعد أن تمكن أبطال الجيش العربي السوري من تخليصها من رجس إرهابيي داعش لافتا إلى أن الحكومة “تعمل لتقديم كل ما يلزم لأهالي دير الزور ولا سيما في قطاع التعليم حيث تم تأمين الكتب والقرطاسية والحقائب بالتوازي مع استمرار أعمال ترميم وتأهيل المدارس ليتمكن التلاميذ والطلبة من تلقي دروسهم بأمان وبراحة تامة.

وأشار سمره إلى أن المحافظة تقدم جميع احتياجات الأهالي في مراكز الإقامة المؤقتة ريثما يعودون إلى منازلهم وقراهم التي هجرهم منها الإرهابيون مبينا أن ابطال الجيش العربي السوري يعملون على تطهيرها من المفخخات والألغام تمهيدا لعودتهم إليها.

بدوره أكد مدير التربية بدير الزور خليل الحاج عبيد أن العملية التربوية في المحافظة تسير “بصورة جيدة بعد أن تم توفير جميع مستلزمات الطلاب والمدارس وان جميع العاملين في القطاع التربوي بدير الزور ماضون في أداء رسالتهم في بناء الجيل وتربيته على حب الوطن والانتماء له” .

شارك في الجولة اعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور .

دير الزور-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة