الاستفادة من الخبرات وإقامة المعسكرات أبرز مطالب المؤتمر السنوي لاتحاد الكيك بوكسينغ

العدد: 
3779

دعا المشاركون في المؤتمر السنوي لاتحاد الكيك بوكسينغ الذي عقد اليوم في الاتحاد الرياضي العام الى إقامة دورات تحكيمية وتدريبية ومعسكرات خارجية والاستفادة من الخبرات الموجودة وتأهيل مدربين جدد والاهتمام بالفئات العمرية.

وطالب المشاركون برفع أجور الحكام وتفعيل دور البيوتات الرياضية وتقديم الأدوات المستلزمات الخاصة باللعبة وإقامة معسكرات تدريبية للمنتخبات الوطنية والموهوبين لزيادة خبرتهم.

ونوه نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام الدكتور ماهر خياطة بالجهود المبذولة التي يقوم بها اتحاد اللعبة وبالإنجازات التي حققها محليا ودوليا مشيرا إلى ضرورة تواصل رؤساء الاتحادات مع الاتحادات الدولية لألعابهم ما ينعكس ايجابا على الألعاب من حيث التجهيزات والبطولات.

وشدد رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي في الاتحاد الرياضي طارق حاتم على ضرورة تفعيل عمل المراكز التدريبية في المحافظات لأنها رافد أساسي للأندية والمنتخبات والاهتمام بالبيوتات الرياضية وتنظيم بطولات خاصة بها للارتقاء باللعبة نحو الأفضل.

وقدم رئيس اتحاد اللعبة عرضا مفصلا لواقع اللعبة والانجازات التي حققت هذا العام والدورات التخصصية التي اقيمت اضافة الى تنظيم البطولات الخاصة بالبيوتات الرياضية الأمر الذي ساعد على الارتقاء بواقع اللعبة نحو الأفضل واعدا بتحقيق المزيد من الانجازات عربياً وقارياً ودولياً.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء اتحادات الألعاب الرياضية وأعضاء مؤءتمر اللعبة واللجان الفنية والفرعية في المحافظات.

دمشق-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة