تكريم عدد من ذوي الشهداء في قرية حوران بريف القامشلي

العدد: 
3761

بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد كرمت الفعاليات الأهلية والاجتماعية في قرية حوران بريف مدينة القامشلي اليوم 17 أسرة من ذوي الشهداء إضافة إلى رفع سارية لعلم الجمهورية العربية السورية في ساحة القرية.

وأكد ذوو الشهداء أن أرواح الشهداء الأبرار ستبقى منارات تهدينا للمضي في دروب العزة والفخار للدفاع عن تراب الوطن وحمايته من كل معتد ونيل شرف الاستشهاد أو تحقيق النصر على أعداء الوطن والإنسانية.

وبين فاضل حوران أحد وجهاء القرية في كلمة الفعاليات الاجتماعية أن الحركة التصحيحية مرحلة مهمة في تاريخ سورية الحديث استطاعت من خلالها تحقيق التقدم والازدهار في مختلف نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية مؤكدا أن الشعب السوري يحتفل بهذه الذكرى العظيمة وبشائر النصر النهائي على الإرهاب وداعميه تلوح بفضل بطولات وتضحيات جيشنا الباسل.

وأكد أحد الضباط من القوى العاملة في مدينة القامشلي في كلمة له أن أبطال الجيش العربي السوري وفي ذكرى الحركة التصحيحية يجددون العهد الذي قطعوه للوطن بأنهم ماضون في دروب الشهادة والنصر حتى إعادة الأمن والأمان لكل شبر من أرض الوطن دنسه الإرهاب وبأن سورية ستبقى قلعة الصمود التي تتحطم على أسوارها كل المؤامرات التي تحاول النيل من قدسية ترابها وثوابتها ووحدتها الوطنية.

الحسكة-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة