تشرين يسعى لاعتلاء الصدارة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز

العدد: 
3755

يسعى فريق تشرين الى اعتلاء صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي النواعير في الجولة الرابعة من المسابقة غدا والتي تشهد ايضا لقاءات الشرطة مع المجد والوثبة مع حرفيي حلب.

فعلى ملعب حماة البلدي يبدو الطريق ممهدا لتشرين الثاني بتسع نقاط لتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة مستفيدا من غياب الجيش “المتصدر بالرصيد ذاته” عن هذه الجولة بعد ان قرر اتحاد كرة القدم تأجيل ثلاث مباريات بسبب مشاركة عدد من اللاعبين في المنتخبين الأول والأولمبي بمعسكرات ومباريات ودية حيث شمل التأجيل مباريات المحافظة مع الطليعة والجيش مع الجهاد والكرامة مع الاتحاد.

وتبدو المباراة صعبة على النواعير الثالث عشر بثلاث نقاط بعد خسارته القاسية في الجولة السابقة أمام الوحدة بستة أهداف لهدفين واستقالة مدربه محمود ارحيم وتكليف مصعب محمد خلفا له ليقوده في الجولات القادمة اعتبارا من هذه الجولة لذلك سيبذل ما بوسعه للخروج بنتيجة الفوز أمام جماهيره الكبيرة.

ويأمل الشرطة الرابع بست نقاط في مواصلة انتصاراته عندما يلتقي المجد الثامن بأربع نقاط على ملعب تشرين بدمشق ولن تكون المباراة سهلة ولا سيما أن المجد استعاد توازنه في الجولة الماضية عندما فاجأ الطليعة بأرضه بفوز مستحق أعاده الى المنافسات مجددا.

ثالث هذه المباريات تجمع الوثبة السابع بأربع نقاط مع حرفيي حلب السادس بأربع نقاط على ملعب رعاية الشباب وتبدو المباراة فرصة للحرفيين الوافد الجديد الى دوري الاقوياء للاستفادة من اللعب على ارضه لإثبات جدارته ومضاعفة نقاطه للتقدم على لائحة الترتيب .

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية سيكون الوحدة الثالث برصيد 6نقاط من أربع مباريات في مواجهة قوية مع حطين الثالث عشر برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فالأخير سيقاتل لتحقيق الفوز في هذه المباراة لاستعادة الثقة بجماهيره بعد خسارتيه امام النواعير وتشرين اما الوحدة فسيدخل المباراة بحذر دفاعي شديد لان منافسه قوي رغم تراجع ادائه فهو يمتلك عناصر متميزة إلا أن ذلك لن يثنيه عن تحقيق نتيجة ايجابية لكسب مزيد من النقاط والتقدم نحو الصدارة مستفيدا من الاداء الهجومي المتميز للاعبيه.

ويتصدر فريق الجيش الترتيب برصيد 9 نقاط يليه تشرين بالرصيد نفسه ويتخلف عنه بفارق الأهداف يليه الوحدة ثم الكرامة والشرطة ولكل منهم 6 نقاط على التوالي.

 

دمشق-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة