منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

العدد: 
3755

يلتقي منتخب سورية لكرة السلة مع نادي الحكمة اللبناني أمس في العاصمة اللبنانية بيروت في مباراة ودية استعداداً لتصفيات كأس العالم في الصين 2019 وذلك ضمن معسكر تدريبي خارجي كان قد بدأه منذ أسبوعين.

وسيلعب منتخبنا المباراة بصفوف مكتملة بالنسبة للاعبين المحليين باستثناء مجد عربشة لإراحته من إصابة تعرض لها مؤخرا أثناء التدريبات.

وكان منتخبنا التقى مع نادي الأنطونية اللبناني أمس في مباراة ودية أيضا انتهت بخسارة منتخبنا 57-62 بعد أن انتهت أرباع المباراة 22-10 و14-16و17-10و9-19 علما أنه التقى نادي بيبلوس اللبناني في مباراة ودية الثلاثاء الماضي وخسرها بنتيجة 68-80 بعد أن انتهت أرباع المباراة 19-10و19-20و19-22و 23-16.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى انطلاق التصفيات التي سيفتتحها منتخبنا بلقاء نظيره الأردني في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وأوقعت قرعة التصفيات منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات لبنان والأردن والهند ويشارك في التصفيات الآسيوية 16 فريقا تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية ليصبح عددها 12 منتخباً تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

دمشق-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة