الغايب: طموح لإعادة الألق لفريق الشرطة المركزي بكرة القدم

العدد: 
3755

يعد نادي الشرطة المركزي من أندية الهيئات المتميزة في سورية ويشكل لاعبوه الركيزة الاساسية لمنتخباتنا الوطنية في العديد من الألعاب الرياضية منذ سنوات عدة.

ولم تغب الإنجازات عن خزائن النادي في الألعاب السبع عشرة الفردية والجماعية التي يمارسها طوال السنين الماضية على الرغم من التراجع الذي شهدته بعض ألعابه مؤخرا.

ويتطلع عشاق النادي وخصوصا ممن عاشوا فترة تألقه وتحديدا خبراته بالعودة إلى المنافسة مجدداً في عدد من الالعاب التي افتقدت بريقها ولا سيما في كرة القدم الذي تألق وأثبت علو كعبه في موسمي 2011و2012 بإحرازه لقب الدوري اضافة إلى وصوله لمراكز متقدمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي خلال مشاركته في نسختي 2012 و 2013.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قال رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب: “إن نادي الشرطة من الأندية العريقة في سورية ويضم نخبة متميزة من اللاعبين هم أبطال على مستوى الجمهورية وخصوصا في ألعاب القوة” مضيفا ان الرياضة الشرطية تحظى بدعم كبير من وزارة الداخلية للمحافظة على البطولات وتحقيق مزيد من الانجازات بتوفيرها احتياجات اللاعبين والكوادر التدريبية المتخصصة.

وأضاف الغايب: إن فريق كرة القدم يضم نسيجا من لاعبي الخبرة والشباب وكانت بدايته جيدة هذا الموسم ويطمح إلى تحقيق نتائج ايجابية والوصول إلى مراكز متقدمة خلال مشواره في الدوري لافتا إلى ان الكادر التدريبي قادر على ايجاد التوليفة المناسبة بين خبرات وشباب النادي بإشراف المدرب الخبير أنور عبد القادر.

بدوره بين رئيس النادي العقيد أحمد صطوف أن البداية الجيدة للفريق الكروي كانت جيدة في بداية الموسم حيث حقق انتصارين حتى الآن على حساب المحافظة وحرفيي حلب مضيفا ان اداء اللاعبين في تطور مستمر وسيصل إلى المستوى المطلوب في الجولات القادمة من الدوري.

ولفت صطوف إلى أن استراتيجية المدرب تعتمد بشكل رئيسي على دراسة نقاط القوة والضعف لفرق الدوري قبل مواجهتها لإعداد خطة تتناسب مع امكانات كل فريق ومستواه اضافة إلى الاعداد البدني المستمر والتدريبات اليومية المكثفة وفق اساليب متطورة.

ويرى مدرب الفريق أنور عبد القادر أن المدرسة الكروية باتت من المتطلبات الأساسية لتطوير اللعبة في النادي لإعداد جيل رديف للفئات الاعلى وصولا إلى الفريق الأول مشيرا إلى ضرورة وجود الكوادر المؤهلة للإشراف على إعداد هذا الجيل قادرة على التخطيط بشكل علمي لجعله يواكب التطورات التي تواجه اللعبة ولا سيما في ظل الاحتراف.

ويبلغ عدد أعضاء النادي 4489 ذكورا وإناثا حيث تم تنسيب 295 عضواً العام الحالي.

دمشق-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة