توزيع 2400 سلة غذائية على أهالي منطقتي الشدادي ومركدة

العدد: 
3725

باشر فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في الحسكة أمس توزيع 2400 سلة غذائية على أهالي منطقتي الشدادي ومركدة بريف الحسكة الجنوبي المتضررين من الأعمال الإرهابية مقدمة من برنامج الأغذية العالمي.

وبين رئيس فرع المنظمة عامر العكلة في تصريح لمراسل سانا أن السلل الغذائية التي يتم توزيعها هي جزء من المساعدات التي قدمها برنامج الأغذية العالمي مؤخرا والبالغة 10850 سلة مخصصة للأسر المستهدفة في مختلف مدن ومناطق المحافظة ولا سيما المتضررين من الإرهاب وممن لديهم أرامل أو أيتام أو ذوي احتياجات خاصة أو أمراض مزمنة إضافة إلى الأسر الوافدة من المحافظات الأخرى.

وأوضح أن السلة الغذائية تتضمن بقوليات ومعلبات وسكرا ورزا وزيتا لافتا إلى أن فرع الهلال بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر باشر أمس بتوزيع 660 سلة غذائية على الأسر الوافدة من ريفي دير الزور والرقة والموجودة حاليا في قرى ومناطق عجاجة حجية وتل أحمر كما سيقوم أسبوعيا بإجراء تقييم لحاجاتها وإيصال المساعدات الغذائية لها في أماكن وجودها بالمنطقة الجنوبية من المحافظة.

يشار إلى أن فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بالحسكة يقوم شهريا بتوزيع نحو10600 سلة غذائية على الأسر المستهدفة بالمحافظة.

الحسكة-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة