محافظ الحسكة: مستعدون لتوفير كل مستلزمات المدارس في المحافظة

العدد: 
3725

أكد محافظ الحسكة جايز الموسى استعداد المحافظة لتامين المقاعد والكتب المدرسية لكافة المراحل الدراسية وتامين مادة المازوت المخصصة للتدفئة في المدارس لافتا الى ان المحافظة ستقوم بتوزيع 10 الاف حقيبة على التلاميذ من الصف الاول حتى السادس لمرحلة التعليم الأساسي.

 

ودعا المحافظ خلال اجتماع مع الكوادر التربوية والتعليمية في المحافظة أمس إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة لاستيعاب التلاميذ والطلاب في المدارس بغية استقرار العملية التعليمية بعد تطبيق الدوام النصفي وتامين كافة مستلزماتها.

 

من جانبه نوه أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر بدور الكوادر التربوية والتعليمية والإدارية في تامين استقرار وضع المدارس ضمن مراكز المدن.

 

بدورها أشارت مديرة تربية الحسكة إلهام صورخان إلى أن قطاع التربية والتعليم يواجه تحديات ويجري العمل باقصى طاقة ممكنة لتذليل كافة الصعوبات واستمرار العملية التعليمية مبينة ان حالة الاكتظاظ والازدحام في المدارس دليل على حرص الاهالي لتعليم ابنائهم ما يجعل من الضروري إيجاد أماكن للجميع.

 

بدوره أشار معاون مدير التربية أحمد العلي إلى الاجراءات المتخذة من دمج العديد من المدارس وتطبيق الدوام النصفي لاستيعاب اكبر عدد ممكن من مدارس الأحياء في مدينتي الحسكة والقامشلي بهدف متابعة سير العملية التعليمية رغم التحديات والصعوبات فيما اوضح معاون مدير التربية لشؤون التعليم الثانوي عيسى الأحمد أنه تم إحداث 10 شعب صفية في ثانوية زكي الأرسوزكي بمدينة القامشلي لاستيعاب تلاميذ التعليم الاساسي حلقة أولى بعد دمج طلاب ثانوية زكي الارسوزكي مع طلاب ثانوية القادسية وتطبيق الدوام النصفي.

 

حضر الاجتماع عدد من اعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي واعضاء المكتب التنفيذي.

الحسكة-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة