خطة متكاملة لامداد ديرالزور بالمشتقات النفطية

العدد: 
3700

اجتماع لجنة المحروقات في ديرالزور

ترأس محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره اليوم ا جتماعا للجنة الفرعية للمحروقات لبحث الية العمل في المرحلة القادمة .

واكد المحافظ ان قوافل الوقود بدأت بالوصول الى مدينة دير الزور التي عانت من غياب شبه تام للمشتقات النفطية طوال فترة الحصار التي امتدت لاكثر من الف يوم و ان القوافل ستستمر بالوصول لتغطية احتياجات المدينة المتزايدة على هذه المواد نظرا لانقطاع الكهرباء منذ اكثر من ثلاث سنوات .

وتم خلال الاجتماع وضع خطة متكاملة ودقيقة لامداد المدينة بالمشتقات النفطية لتغطية احتياجات القطاع الحكومي وحاجة المواطنين الذين عانوا طوال السنوات الماضية من غياب تام للمشتقات النفطية من مادة الغاز المنزلي ووقود الطبخ والتدفئة خاصة واننا على ابواب فصل الشتاء . وبين مدير فرع محرقات بدير الزور وسيم جعيلة ان انقطاع امداد المدينة من المحروقات بدأ منذ العام 2013 وكان اعتمادنا خلال السنوات الماضية خاصة خلال فترة الحصار على ماتنتجه مصفاة النفط المحلية (الحراقة ) ومايصل الينا عبر الاسقاط الجوي او عبر الحوامة وهذه لم تكن تغطي سوى اقل من 10% من الاحتياجات .

وقمنا حاليا بتحضير الاماكن القابلة لتفريغ وتخزين المحروقات حيث تم تجهيز المحطات العامة والخاصة والخزانات المتواجدة ضمن احياء المدينة الامنة لاستقبال مايردنا من محروقات . كما قامت ورشات الفرع باعادة تأهيل معمل الغاز لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والذي يعمل بطاقة تصل الى نحو الف اسطوانة يوميا .

ديرالزور - ابراهيم الضللي

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة