نائب رئيس اتحاد كرة القدم: تركيزنا منصب على تجاوز استراليا

العدد: 
3696

 

سجل منتخب سورية لكرة القدم اسمه بأحرف من ذهب بمحافظته على فرصه في التأهل لكأس العالم في روسيا فأزاح منتخبات كبيرة من أمامه كالصين وأوزبكستان وقطر وقارع ايران وكوريا الجنوبية.

وبحلوله في المركز الثالث للمجموعة الأولى في تصفيات آسيا لكأس العالم وحصوله على البطاقة الموءهلة للملحق الاسيوي الذي سيلتقي فيه نظيره الاسترالي في الخامس والعاشر من الشهر المقبل سيكون الموعد الأكبر لمتابعة السير قدما الى مونديا ل روسيا 2018.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب فادي الدباس: إن “الجهازين الفني والإداري سيجتمعان اليوم في مقر الاتحاد لمناقشة ووضع خطة العمل المناسبة للتحضير لمباراتي الذهاب والاياب مع استراليا” مبينا أن جميع اللاعبين التحقوا بأنديتهم وهم في أتم الجهوزية للقاء إضافة إلى الروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها بسبب الدعم الجماهيري الكبير لهم.

وحول الأرض التي سيلعب عليها منتخبنا أوضح الدباس ان مدينة ملاكا الماليزية في الوقت الحالي لا تزال معتمدة لكننا سنسعى إلى تغييرها إلى مكان أقرب في حال تمت الموافقات المطلوبة مشيرا إلى أنه سيتم السفر في السادس والعشرين من الشهر الجاري الى مكان اقامة المباراة واجراء معسكر هناك ومباريات ودية تحضيرية للقاءين المنتظرين مع أستراليا.

وأضاف الدباس: إن “اتحاد الكرة لم يتلق أي اتصال أو وثيقة رسمية بخصوص ما يقال حول اجراء تحقيقات من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مجريات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لافتا إلى أن تركيز الجهازين الفني والاداري واللاعبين الآن على كيفية تجاوز المنتخب الاسترالي ومن ثم يبدأ العمل على الخطوة الأخيرة التي ستوصلنا إلى النهائيات.

دمشق-سانا -الفرات

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة