بحث ماتم انجازه في المشروع الوطني للاصلاح الاداري

العدد: 
3666

عقد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره اجتماعا موسعا مع مديري الدوائر والمؤسسات والشركات في قاعة المحافظة اليوم تم خلاله بحث ماتم انجازه في تطبيق المشروع الوطني للاصلاح الاداري الذي اطلقه السيد الرئيس بشار الأسد والتحضيرات لمرحلة مابعد فك الحصار عن ديرالزور والتحضيرات اللوجستية ومايمكن الاستفادة منه من مشاريع تنموية والخطة الاستثمارية والمشاريع المستقبلية وواقع العمالة الفائضة والعمال المكلفين في محافظات اخرى ومايتم تقديمه لذوي الشهداء والجرحى وتفعيل موضوع المصالحات الوطنية .
ودعا المحافظ جميع المديرين للارتقاء بمستوى عمل مؤسساتهم واداء عملها بما ينسجم مع توجيهات سيد الوطن السيد الرئيس بشار الاسد الذي يؤكد في كل مناسبة بأن تكون مصلحة الوطن وخدمة المواطن هي البوصلة التي توجه عمل كل مؤسسة لافتا الى ضرورة اعداد الخطط واجراء كل التحضيرات لمرحلة مابعد فك الحصار عن المدينة والذي بات قريبا بسواعد وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري الذين يتقدمون بخطى ثابتة لدحر الارهاب وتطهير تراب دير الزور .
وبين ان الحكومة حريصة على مصلحة المواطن والموظف وان ماصدر من تعاميم وقرارات تخص العاملين من ابناء دير الزور تكفل ضمان حقوق الجميع .
ووجه السمره جميع الحضور بضرورة العمل على تفعيل المصالحات الوطنية ودعوة كل من غرر به من ابناء دير الزور للعودة الى حضن الوطن الذي يتسع للجميع وان ابواب العفو مفتوحة بصورة مستمرة .
من جانبه اكد امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بدير الزور ساهر الصكر بأن كل ادارة يجب ان تنطلق من المفهوم الخاص والملائم لعملها بماينسجم مع متطلبات المصلحة العامة والمشروع الوطني للاصلاح الاداري ومعالجة حالات الفساد والخلل لافتا ان دير الزور تخط بصمودها اسطورة نضال تضاف الى سجل سورية الزاخر بالبطولات ويرسم ابطال الجيش فيها لوحة النصر المؤزر .
بدورهم طالب المشاركون في الاجتماع بضرورة دعم الدوائر والمؤسسات العاملة في مدينة دير الزور بالتجهيزات والادوات والمستلزمات والمحروقات اللازمة لانجاز المهام المطلوبة وأكدوا جاهزيتهم جميعا لمضاعفة الجهود وبذل كل مايمكن لتقديم الخدمة للمواطنين
حضر الاجتماع اعضاء قيادة فرع الحزب واعضاء المكتب التنفيذي .

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة