مركز القياس والتقويم يمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك باختبار التعاقد مع عاملين من الفئتين الرابعة والخامسة

العدد: 
3665

مدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي فترة تقديم الطلبات الخاصة بالاختبار الذي أعلن عنه الشهر الماضي للتعاقد السنوي مع عاملين من الفئتين الرابعة والخامسة لغاية العشرين من الشهر الجاري.

وكان المركز أعلن في التاسع من تموز الماضي عن حاجته للتعاقد السنوي مع 16 عاملا من الفئتين الرابعة والخامسة وفق اختبار يجريه في وقت لاحق محددا موعد بدء تقديم الطلبات للراغبين اعتبارا من الثالث والعشرين من الشهر الماضي ولغاية العاشر من الشهر الجاري في مقره الكائن بدمشق الجسر الأبيض جادة الرئيس.

وبين المركز الشواغر المتوافرة لديه والأعداد والمؤهلات العلمية والمهنية المطلوبة وهي أعمال مهنية عدد 8 شهادة التعليم الأساسي وشهادة خبرة لشغل وظائف فنيين “كهرباء وصحية وقيادة مركبات” وأعمال خدمية عدد 8 شهادة تعليم ابتدائي لشغل وظائف “مراسل وحارس وعامل تنظيف” مخصصا نصف الأعداد لذوي الشهداء.

ويهدف مركز القياس والتقويم الذي أحدث عام 2012 لقياس مخرجات التعليم العالي لطلاب الجامعات في عدة اختصاصات منها الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندسة المعمارية لتطوير عملية التعليم والتعلم واستثمار وتوظيف القوى البشرية والارتقاء بمخرجات التعليم العالي قبل ممارستها المهام المختلفة في المجتمع.

 

 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة