فقرات فنية ومسرحية في يوم مفتوح لأطفال تل حميس بريف القامشلي

العدد: 
3664

نفذ مركز أمان التابع لجمعية الإحسان الخيرية ومنظمة اليونيسيف يوما مفتوحا للأطفال في ناحية تل حميس بريف القامشلي الجنوبي.

وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح حفلا فنيا ترفيهيا للأطفال وتقديم فقرات من الرقص والتراث الشعبي الفلكلوري إضافة إلى عروض مسرحية تتحدث عن المحبة والسلام والأخوة وفقرات غناء جماعي للأطفال وتوزيع هدايا.

وبين مدير مشروع أمان عبد العبدالله في تصريح لمراسل سانا أن النشاط جاء بعد غياب أربع سنوات عن الفرح والهدوء والأمان في هذه البلدة التي عاث فيها الإرهابيون دمارا وخرابا ومارسوا بأهلها شتى أنواع القهر والعذاب لافتا إلى أن الهدف من النشاط هو إعادة الفرح والبهجة للأطفال من خلال التركيز على أنشطة ترفيهية تقام بين فترة وأخرى بهدف تخفيف آثار الحرب على هؤلاء الأطفال من خلال زجهم بهذه النشاطات واستمرار التواصل معهم من خلال مركز أمان.

وأشار الأهالي إلى اهمية تنفيذ هذه النشاطات لناحية دورها في تنمية المواهب من خلال نشاطات وفعاليات هادفة تسهم بإعادة دمجهم في المجتمع والتخفيف من الأثار السلبية للحرب التي مرت على البلدة موجهين الشكر للقائمين على هذه النشاطات لدورهم الكبير في رعاية الاطفال وتقديم كل ما يلزم من أجل إدخال الفرح والبهجة من خلال النشاطات والتواصل وتقديم الهدايا ورعاية الموهوبين منهم.

ويتبع لمشروع أمان الذي ينفذه الشريكان جمعية الإحسان الخيرية ومنظمة اليونيسيف ثلاثة مراكز في تل حميس والجوادية ومعبدا بهدف الاهتمام بالأطفال وتقديم الرعاية لهم.

الحسكة-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة