التربية: 13 -31 آب تقديم وثائق المستفيدين من المرسوم 22

العدد: 
3651

 

أعلنت وزارة التربية امس السماح لمن تقدم سابقا بطلب اشتراك بالمسابقة المعلن عنها بتاريخ 7 آذار الماضي التقدم بوثائق تثبت استفادته من أحكام المرسوم التشريعي رقم 22 الصادر بتاريخ 28 أيار.

وجاء في المادة الثانية من المرسوم 22 أنه يحق للأخوة والأخوات الأشقاء للشهداء في حال عدم وجود أحد من ذوي الشهيد التقدم إلى المسابقات أو الاختبارات التي تجريها الجهات العامة.

وأوضحت الوزارة في إعلان لها تلقت سانا نسخة منه ان تقديم الوثائق إلى مديرية التربية التي تقدم إليها بطلب الاشتراك في المسابقة وذلك بدءا من 13 آب القادم ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 31 منه ويكون مدونا فيها رقم طلب الاشتراك في المسابقة وتاريخه للاستفادة من أحكام المرسوم 22 وفق كتاب أصولي من الجهة التي منحته وثيقة الاستشهاد.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من المواطنين بوظيفة طبيب بشري ومعاون رئيس شعبة ومدرس وأمين مكتبة ومرشد اجتماعي ومرشد نفسي تربوي ومعلم صف رياض أطفال ومدرب من الفئة الأولى في مديريات التربية كافة.

ودعت الوزارة في إعلانها الراغبين بالاستفسار إلى مراجعة ديوان الوزارة أو موقعها الالكتروني للاطلاع على قرار المسابقة كاملاً.

دمشق-سانا- الفرات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة