تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادة الثانوية والتعليم الأساسي بالحسكة

العدد: 
3641

كرمت محافظة الحسكة امس 23 طالبا وطالبة من المتفوقين في شهادتي الثانوية العامة وفروعها والتعليم الأساسي.

وعبر الطلاب وذووهم عن شكرهم لهذه المبادرة التي تعكس اهتمام الجهات المعنية في المحافظة باستمرار مسيرة العلم مؤكدين حرصهم على متابعة الجهود لمواصلة تحقيق النجاح والتفوق في دراستهم وحياتهم العملية.

وأشار محافظ الحسكة جايز الموسى إلى ان هذا التفوق جاء نتيجة تضافر جهود كل الجهات المعنية في سبيل ضمان نجاح العملية الامتحانية وتلافي أي عقبات أو صعوبات يمكن أن تواجه سير الامتحانات والاطلاع المستمر والمباشر على واقع الامتحانات ومعالجة أي حالات طارئة أو مستعجلة وتأمين جميع المستلزمات والاحتياجات الضرورية.

وقال أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر إن “أبناء محافظة الحسكة حريصون على مواصلة مسيرة العلم والمعرفة والتصدي لمحاولات التنظيمات الارهابية و من يقف خلفها نشر الجهل والتخلف ” مؤكدا على الوحدة الوطنية الراسخة بين أهالي المحافظة .

وبينت مديرة التربية إلهام صورخان أنه جرى اتخاذ الترتيبات والإجراءات الضرورية لتنفيذ امتحانات الشهادات العامة في المراكز الامتحانية التي تم تحديدها بمدينتي الحسكة والقامشلي إلى جانب توزيع الأعداد الكافية من المراقبين ووسائل النقل وغيرها من الاحتياجات مشيرة إلى أنه يتم التحضير لتنفيذ الدورة الامتحانية الثانية المقررة نهاية الشهر الجاري.

الحسكة –سانا- الفرات

 

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة