منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره البحريني ودياً

العدد: 
3638

 

يختتم منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم تحضيراته لتصفيات كأس آسيا التي تنطلق الأسبوع القادم والمؤهلة لنهائيات 2018 في الصين بلقاء نظيره البحريني عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم في المنامة.

وكان المنتخبان التقيا الأحد الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها وشكل اللقاء محطة مهمة للاعبي منتخبنا لاكتساب خبرات جديدة وللمدرب حسين عفش لإشراك أكبر عدد من اللاعبين بهدف الوقوف على جهوزيتهم الفنية والبدنية.

مباراة اليوم هي الاختبار الأخير لمنتخبنا قبل انطلاق تصفيات المجموعة الثالثة في قطر الأسبوع القادم وسيقوم الجهاز الفني خلالها باعتماد التشكيلة الأساسية التي يخوض بها التصفيات علما أن منتخبنا استهل تحضيراته للاستحقاق الرسمي بمواجهة نظيره العماني في مسقط وخسر أمامه بهدف دون رد والتقى الأولمبي العراقي مرتين في مدينة كربلاء فخسر المباراة الأولى بهدفين دون رد وتعادلا في الثانية بهدف لمثله.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. أحمد كنعان ومحمد يزن عرابي وطلال الحسين ومحمد فارس أرناؤوط ومؤمن ناجي وعبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة وأحمد غلاب ومحمد مرمور وخالد كردغلي ومحمد كروما ويوسف الحموي وجهاد بسمار وميلاد حمد وأحمد البصير ومحمد رأفت مهتدي ومحمد ربيع سرور وأحمد الأشقر وأحمد حسن الأحمد وزكريا حنان وحسن الضامن ومحمد عنز وحمزة محناية بينما يتألف الجهاز الفني من حسين عفش مدربا وأنس صابوني وعبد القادر الرفاعي مدربين مساعدين ومصعب بلحوس مدربا لحراس المرمى.

ويخوض منتخبنا التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب تركمانستان والهند وقطر التي تستضيف مباريات المجموعة بدءا من الأربعاء القادم على أن يتأهل إلى النهائيات التي تقام في الصين في شهر كانون الأول 2018 صاحب المركز الأول في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

المنامة-سانا- الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة