اختبار اللغة الأجنبية للقيد بالماجستير في 8 الجاري بفرع جامعة الفرات في الحسكة

العدد: 
3632

 

حدد فرع جامعة الفرات بالحسكة موعد تنفيذ اختبار اللغة الأجنبية للقيد في درجة الماجستير في الثامن من الشهر الجاري وذلك بناء على قرار وزارة التعليم العالي.

وذكر مدير فرع الجامعة بالحسكة الدكتور نجم الحميدي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عمليات التسجيل للراغبين بالاختبار تستمر حتى قبل ساعة واحدة من موعد تنفيذ الاختبار المحدد عند الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم السبت القادم وذلك في مقر فرع الجامعة بمدينة الحسكة.

وبين أن عدد المسجلين للتقدم للاختبار بلغ 275 من خريجي الكليات الجامعية من مختلف الاختصاصات حيث تم اتخاذ التحضيرات اللازمة لتنفيذه لافتا إلى أن وزارة التعليم العالي قررت إلغاء إجراء اختبار اللغة الأجنبية الخاص بالقيد في درجة الدكتوراه بمدينة الحسكة.

وأشار إلى استمرار تنفيذ امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 8 كليات جامعية بمدينة الحسكة لغاية ال 20 من الشهر الحالي حيث يبلغ مجموع المتقدمين للامتحانات نحو 35 ألفا من طلاب كليات الحسكة إلى جانب الطلبة الدارسين في الأقسام والفروع المماثلة لها من كليات محافظتي دير الزور والرقة بينما سيتم تنفيذ امتحانات الفصل الثاني لطلاب التعليم المفتوح في الـ 23 من الشهر الجاري.

وكان فرع جامعة الفرات أجل تنفيذ اختبار المقدرة اللغوية للراغبين بالتسجيل في درجة الماجستير الذي كان مقررا في الأول من الشهر الجاري.

الحسكة-سانا-الفرات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة