انطلاقة جديدة” يمنح معدات إنتاجية للأسر المحتاجة في الحسكة

العدد: 
3615

 

بدأ مشروع “انطلاقة جديدة” الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل ومطرانية السريان الأرثوذكس اليوم بإجراء عمليات مسح ميداني في أحياء مدينة الحسكة لاختيار الأشخاص المستفيدين من المشروع.

وأوضح ابراهيم الرحال منسق المشروع الذي يشارك فيه متطوعون من الجمعيات الخيرية والأهلية في تصريح لمراسل سانا أن المشروع يستهدف 375 من النساء والشباب من عمر 18 إلى 35 سنة وفكرته تقوم على اختيار الأشخاص من العائلات الأكثر احتياجا والوافدة إلى مدينة الحسكة من مختلف مناطق المحافظة والمحافظات الاخرى نتيجة الاعتداءات الإرهابية ومنحهم مجموعة من التجهيزات والمعدات والأدوات التي تساعدهم على البدء بمشروع جديد يؤمن لهم فرص عمل والحصول على دخل مادي.

واشار الرحال الى أن المهن والحرف التي يتم تقديم المعدات الخاصة بها تشمل الحلاقة والدهان والخياطة وصيانة وإصلاح الدراجات الهوائية والنارية وعربات بيع الخضار والفواكه وادوات صناعة الحلويات والمعجنات والمشروبات والبوظة.

وتستمر فعاليات مشروع “انطلاقة جديدةلمدة شهر يتم خلالها اختيار المستفيدين منه وتقديم تجهيزات العمل اللازمة لهم.مشروع “انطلاقة جديدة” يمنح معدات إنتاجية للأسر المحتاجة في الحسكة

الحسكة-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة