تشرين يقلص الفارق مع الجيش والفتوة يخسر مع الاتحاد

العدد: 
3584

دمشق-سانا-الفرات

حقق تشرين فوزا مهما على مضيفه جبلة اليوم بهدفين مقابل لا شيء في منافسات الجولة السادسة عشرة “الأولى إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي المباراة التي جرت على ملعب جبلة محمد مرمور ومحمد باش يبوك في الدقيقتين 69و72 وقدم الفريقان مباراة تميزت بالسرعة والأداء الفني العالي وخاصة من قبل تشرين الذي ظهر ترابط خطوطه الثلاثة ولاسيما خط وسطه الذي مول الهجوم بالعديد من الكرات الجميلة.

ورفع تشرين رصيده إلى 35 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر الجيش بينما تجمد رصيد جبلة عند النقطة 15 بالمركز الثاني عشر.

وفاز الاتحاد على الفتوة بهدف وحيد سجله نصوح نكدلي من ركلة جزاء في الدقيقة 75 ليرفع رصيده الى ثلاثين نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الفتوة عند النقطة 15 في المركز الـ 13.

وفي حماة حقق الكرامة فوزا كبيرا على مضيفه النواعير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبيدة السقي هدفين ويوسف عرفة في الدقائق 24و55و85 وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد النواعير عند النقطة عشرين في المركز الثامن.

وعلى ملعب المحافظة بدمشق اقتنص الجزيرة ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على حطين بهدف وحيد سجله محمد عوض في الدقيقة 79 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 14 بينما تجمد رصيد حطين عند النقطة 24 في المركز السادس.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف بين الوثبة والطليعة في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص سجل للوثبة محمد منصور وللطليعة عبد الله الشامي وبهذا التعادل أصبح رصيد الوثبة 16 نقطة في المركز الـ 11 والطليعة 20 نقطة في المركز السابع.

وتستكمل هذه الجولة الأحد القادم بلقاء الوحدة مع الشرطة على أن تختتم الاثنين القادم بلقاءي الحرية مع الجيش والمجد مع المحافظة.

 

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة