تكريم الطلاب الأوائل في الكليات الجامعية بالحسكة

العدد: 
3568

كرم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالتعاون مع فرع جامعة الفرات في الحسكة اليوم 120 طالبا وطالبة من الأوائل في الكليات الجامعية للعام الدراسي 2014-2015.

وذكر رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالحسكة حمزة المنوخ ان شباب الحسكة كانوا على قدر المسؤءولية الملقاة على عاتقهم وأكدوا وقوفهم خلف الجيش العربي السوري ودعم صمود الوطن من خلال الالتزام بالدراسة ورفع سوية البحث العلمي والتركيز على دور العلم والمعرفة في محاربة الجهل والتخلف الذي يسعى أعداء الوطن إلى نشره في المجتمع.

وأشار رئيس جامعة الفرات الدكتور راغب الحسين إلى حرص الجامعة على تكريم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على المزيد من البذل والعطاء وإتاحة الفرصة أمامهم للتفوق عبر توفير المستلزمات الضرورية للكليات الجامعية وتطويرها والتركيز على ربط الجامعة بالمجتمع من خلال بناء خبرات ومهارات الخريجين الجامعيين ومنحهم الإمكانيات العلمية اللازمة للدخول إلى سوق العمل.

وعبر الطلاب المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي يمنحهم المزيد من الدافع والتحفيز للاستمرار في دراستهم ومواصلة التفوق لوضع كل الخبرات والمهارات التي حصلوا عليها خلال دراستهم في خدمة الوطن والمجتمع.

حضر حفل التكريم أمين وأعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي واعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعمداء الكليات الجامعية ورؤءساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأهالي الطلاب المكرمين.

الحسكة-سانا-الفرات

 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة