الإعلان عن الكادر التدريبي والإداري للمنتخب الاولمبي

العدد: 
3556

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بعد اجتماعه الكادر الفني والإداري للمنتخب الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما .

وأكد فادي الدباس نائب رئيس اتحاد الكرة - رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن اتحاد الكرة وافق على المقترح الذي تقدم به المدرب المكلف حسين عفش للكادر الفني والإداري للمنتخب الاولمبي والذي جاء على النحو الآتي :

عضو اتحاد الكرة جمعة الراشد مشرفا والكابتن حسين عفش مديرا فنيا وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مدربين وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إداريا ومحمد عباس منسقا إعلاميا و براء دردار معالجا فيزيائيا ويحيى أشرفي مسئولا للتجهيزات .

وأشار الدباس أن اتحاد الكرة يأمل أن يحقق المنتخب نتائج مرضية خلال مشاركته في التصفيات والوصول الى النهائيات الآسيوية التي ستقام في الصين عام 2018 مؤكدا أن اتحاد الكرة لن يبخل في تقديم كل ما يحتاجه المنتخب من دعم وتوفير كافة سيل النجاح لا سيما أن الكادر الفني للمنتخب يضم أسماء كبيرة من المدربين الذين يملكون تاريخا حافلا سواء على صعيد التدريب أو كلاعبين مثلوا المنتخب الوطني في مناسبات عديدة وتركوا بصمات واضحة.

ونوه الدباس أن اتحاد الكرة أجرى ويجري مجموعة من الاتصالات لتأمين مباريات ودية للمنتخب تحضيرا للاستحقاق القادم حيث تم تأمين مباراة مع المنتخب العماني في التاسع عشر من حزيران القادم فيما لا زالت الاتصالات جارية لتأمين مباريات مع منتخبات البحرين وايران ولبنان والعراق .

وسيجري المنتخب معسكره الأول التحضيري في التاسع والعشرين من الشهر الحالي فيما سيجتمع رئيس لجنة المنتخبات مع الكادر الفني والإداري في السابع والعشرين منه .

وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الآسيوية الثالثة الى جانب منتخبات قطر والهند وتركمانستان . ويشارك في التصفيات أربعون منتخبا تم تقسيمها على عشر مجموعات حيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات ويتأهل صاحب المركز الاول من كل مجموعة الى النهائيات الى جانب خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر وستقام التصفيات خلال الفترة من 19 ولغاية 23 تموز القادم وستستضيف قطر منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبنا الاولمبي، حيث سيفتتح منتخبنا مباريات التصفيات بلقاء المنتخب الهندي في التاسع عشر من تموز.

يذكر أن النسخة الأولى من بطولة آسيا تحت 23 عاما أقيمت عام 2014 في سلطنة عمان وحصل على لقبها المنتخب العراقي فيما أقيمت النسخة الثانية في قطر عام 2016 وكانت مؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو وحصل على لقبها المنتخب الياباني .

أما منافسات النسخة الحالية فستقام في الصين في التاسع من كانون الأول 2018 بمشاركة 166 فريقا يضمون لاعبين من مواليد 1995.

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة