معلمو دير الزور يعقدون مجلسهم السنوي

العدد: 
3554

دعا أعضاء فرع نقابة المعلمين بديرالزور  خلال مجلسهم السنوي اليوم إلى  تحسين واقع الضمان الصحي وتشميل أسرة المعلم به وتفعيل عمل شركة التأمين الصحي المتعاقدة مع التربية  في ديرالزور  ورفع تعويض الإدارة وتكريم المدارس المتميزة ورفع أجور الساعات للمدرسين من خارج الملاك .

وتطوير عمل النقابة الفرعية بصورة اكثر فعالية وتطوير صناديق النقابة وتأمين الكتب المدرسية لاسيما كتب التعليم الفني وحل مشكلة تأشير قرارات المعلمين  المتقاعدين  من قبل الجهاز المركزي للرقابة المالية وتوفير فرص عمل لخريجي المعاهد وتثبيت العاملين الذين لم يشملهم مرسوم التثبيت رقم 4 للعام 2017 .

 وطالبوا بمراقبة الأسعار وضخ المزيد من المواد اللازمة والاساسية في الأسواق وتوفير حصص غذائية للمعلمين .

 محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره  أشار إلى دور المعلمين في تربية الأجيال وغرس القيم الوطنية في نفوسهم ومحاربة الفكر الظلامي التكفيري والأمية والجهل وإنجاح العملية التربوية داعيا المعلمين والجهات التربوية إلى مواصلة دورهم الوطني .

و أكد أن المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية تعمل على تأمين مستلزمات نجاح العملية التربوية بما فيها الكتب والكوادر التدريسية مشيرا إلى استمرار العمل لإعادة تأهيل المدارس المتضررة التي تستهدفها عصابات داعش الارهابي بقذائف الحقد والكراهية . .

ونوه “السمره” بصمود أبناء محافظة ديرالزور  في وجه الحصار المفروض من قبل ارهابيي داعش على المدينة مؤكدا حتمية انتصار سورية على الإرهاب نتيجة تلاحم شعبها وقيادتها وجيشها الذي يسطر أروع ملاحم البطولة على امتداد ساحة الوطن .

 بدوره أشار أمين فرع ديرالزور لحزب البعث العربي الاشتراكي “ساهر الصكر أن بناء الجيل مسؤولية عظيمة ورسالة سامية يؤديها المعلم .

وعبر  عن تقديره لصمود أبناء المحافظة خلف بواسل الجيش العربي السوري وعلى رأسهم المعلمون في مواجهة الهجمة الشرسة من قطعان داعش والحصار الجائر  التي تستهدف تحطيم عقول أبنائناالذين يصرون على مواصلة تلقي  العلم وهذا اكبر رد على ارهاب داعش واخواتها.

ديرالزور – ابراهيم الضللي

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة