توزيع أكثر من 7 آلاف سلة غذائية على الأهالي الفارين من اعتداءات إرهابيي “داعش” في الريف الشمالي للرقة

العدد: 
3525

 

وزعت لجنة الإغاثة الفرعية في الحسكة أكثر من 7 آلاف سلة غذائية للأهالي الفارين من حصار إرهابيي “داعش” واعتداءاته في مدينة الرقة إلى مناطق تل أبيض وسلوك وعين عيسى بريف المحافظة الشمالي.

وبين المهندس إلياس الظاهر رئيس وحدة التسهيلات في لجنة الإغاثة في تصريح لمراسل سانا أن جمعيتي المودة والبر والإحسان التابعتين للجنة وزعتا خلال اليومين الماضيين على الأهالي النازحين من مدينة الرقة 7300 سلة غذائية مقدمة من برنامج الغذاء العالمي و16 ألف حصة من مواد التنظيف و4 آلاف حصة من فوط الأطفال الصحية مقدمة منظمة “اليونيسيف”.

وأشار الظاهر إلى أن اللجنة وزعت منذ بداية الشهر الحالي عبر منافذ التوزيع الرئيسة التابعة لها في محافظة الحسكة أكثر من 20 ألف مادة غير غذائية على الأسر الوافدة من المحافظات الأخرى ولا سيما من محافظة الرقة مقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين شملت الاسفنج والبطانيات والفوط المنوعة وعدة المطبخ وعبوات لتعبئة المياه والحصر والعوازل المطرية والسجاد ومصابيح الطاقة الشمسية والألبسة الشتوية والخيم.

يشار إلى أن لجنة الإغاثة الفرعية قدمت 42 ألف مادة غير غذائية خلال الشهر الماضي للأسر المحتاجة والوافدة واللاجئة في محافظة الحسكة.

الحسكة-سانا-الفرات

 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة