وزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية

العدد: 
3525

 

حددت وزارة التعليم العالي موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية باختصاص طب الأسنان بدءا من أمس ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-3-2017.

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه أمس حددت الوزارة موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية باختصاص التمريض اعتبارا من يوم الأربعاء 22-3-2017 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-3-2017.

كما حددت الوزارة موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية من حملة شهادات الإجازة في الطب البشري والصيدلة والعلوم الصحية والقبالة والطب البيطري والتقانات الحيوية وتخصص السمع والنطق والمساعد المجاز في العلوم الطبية والصحية والبيطرية اعتبارا من يوم الأحد 26-3-2017 ولغاية يوم الخميس 6-4-2017.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات يكون شخصيا في مبنى الوزارة “النافذة الواحدة كوة مديرية تعادل الشهادات” لافتة إلى أنها ستعلن لاحقا مواعيد صدور أسماء المقبولين للامتحان على موقعها الإلكتروني.

ودعت الوزارة الطلاب المتقدمين إلى مراجعة مركز القياس والتقويم لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية ومتابعة الموقع الإلكتروني للمركز للاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله.

دمشق-سانا-الفرات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة