إذاعة فيوز اف ام تستعد لدخول موسوعة غينيس عن أطول برنامج إذاعي حواري بالعالم

العدد: 
3491

تستعد إذاعة فيوز اف ام السورية لدخول موسوعة غينيس عن أطول برنامج إذاعي حواري في العالم لمدة تتجاوز 81 ساعة من البث الحي والمباشر.

وفي تصريح لوكالة سانا بين عضو مجلس الإدارة في الإذاعة راني الخضري أن الهدف من هذا التحدي الجديد للإعلام السوري المحلي دعم ملف ترشيح دمشق لتسجيلها ضمن شبكة المدن المبدعة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم “يونيسكو” الذي ستقيمه في حزيران المقبل لافتا إلى أن التحدي سينفذه الإعلامي راكان الخضري والمخرج معتز الكود في الـ 25 من شباط الحالي.

وأعرب الخضري عن أمله بتحدي الظروف الاستثنائية التي تعيشها سورية عبر تسليط الضوء على موضوعات في التاريخ والفكر والثقافة والفن والسياحة والصناعة والاقتصاد والرياضة وخاصة عندما تكون ساحة المنافسة التي ندخلها هي ميدان “اليونيسكو”.

وأوضح الخضري أنه ستتم محاورة أكثر من 150 ضيفاً خلال الأيام الأربعة من البث من وزراء وفنانين ورجال أعمال وشخصيات عامة ورؤساء جاليات سورية في المغترب في حين سيغطي الحدث أكثر من مئة وسيلة إعلامية محلية وعالمية.

وعن شروط هذا الحدث أشار الخضري إلى أن من أهمها عدم توقف المذيع عن الكلام لأكثر من 55 ثانية وعدم تكرار نفس السؤال إلا بعد ثلاث ساعات وأخذ استراحة لمدة 5 دقائق مقابل كل ساعة بث كاملة وفترة حوار مع كل ضيف تتراوح بين 30 و40 دقيقة في حين يتم توثيق الحوارات من خلال شاهدين ومراقبين يتم تبديلهم كل أربع ساعات.

وكانت إذاعة فيوز أف أم التي انطلق بثها في 2013 على التردد 1ر91 ابتكرت أسلوباً تفاعلياً من خلال البث من داخل مقهى بحيث يستطيع رواده سماع ورؤية الضيوف في الوقت نفسه.

دمشق-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة