البدء بتصوير أول مشاهد الجزء الأول من العمل العربي المشترك عائلات من الشمال بالجزائر

العدد: 
3491

بدأت اليوم كاميرا المخرج الجزائري عبدالسلام دحو تصوير أول مشاهد الجزء الأول من مسلسله الجديد عائلات من الشمال عن نص للكاتبة السورية فاتن سكرية وإنتاج الشركة الجزائرية (اي دي زيد) للإنتاج الفني بمشاركة نجوم سوريين وعرب حيث يعد من أضخم الأعمال المشتركة التي من المتوقع عرضها في الموسم الرمضاني القادم وذلك في ولاية بومرداس الجزائرية.

ويتناول المسلسل على مدار جزأين العلاقات الأسرية في زمن الشتات والحروب والهجرة وغيرها من الأمور التي تؤثر في العلاقات الأسرية في ظل الأزمات المتلاحقة وسيتم تصويره بين المغرب والجزائر ومصر.

ويشارك في بطولته كل من أيمن زيدان وعباس النوري وسلمى المصري وعبير شمس الدين وأحمد حجازي ولينا كرم ويزن السيد ومايا فرح من سورية إلى جانب فنانين من المغرب والجزائر وتونس وليبيا ولبنان ومصر والأردن والإمارات وهم بهية راشدي وفوزي سيشي من الجزائر ولطفى بن موسى وخدوجة صبري وذكرى يونس وواصف الخويلدي من ليبيا وخولة حسين وحسناء العكمي من المغرب ومفاجأة هذا المسلسل ملك الراي الفنان الشاب خالد كضيف شرف.

يذكر أن موجة المسلسلات العربية المشتركة بدأت بالظهور خلال عام 2012 بين مصر وسورية ولبنان لتضم بعدها نجوما من الجزائر وتونس والمغرب.

دمشق-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة