معرض “جدل الخامس” في صالة ألف نون للفنون والروحانيات السبت المقبل

العدد: 
3485

تستضيف صالة “الف نون” للفنون والروحانيات بالتعاون مع وزارة الثقافة عند الساعة الخامسة من يوم السبت المقبل معرض جدل الخامس” للفنانين جمعة النزهان وغزوان علاف.

وأشار الفنان التشكيلي بديع جحجاح مدير صالة ألف نون للفنون والروحانيات في تصريح لسانا اليوم الى مساهمة الصالة في دعم الفن السوري من خلال احتضانها لفنانين سوريين من كل المحافظات الذين يجمعهم وعي الإنسان والجمال والمعرفة النوعية والمساهمة في توثيق مسيرتهم التشكيلية في ظل الحرب اللاإنسانية على وطننا الحبيب.

وكانت صالة /ألف نون/ للفنون والروحانيات أطلقت مع بداية العام الحالي مشروعا بعنوان /”لوحة وجملة/ بهدف دعم المجتمع الأهلي المحلي من خلال إصدار تقويم شاركت فيه مجموعة من الفنانين التشكيليين السوريين عبر لوحاتهم مدونة عليها عبارات تدور حول “المحبة والرحمة والخير لأجل سورية” حيث وزع التقويم مجاناً لبعض الجمعيات الأهلية في المحافظات ليعود ريع المبيع لها.

كما أطلقت بالتعاون مع وزارة التربية مشروعا ثقافيا بعنوان “ألوان وأفكار من أجل السلام لسورية” بهدف نشر الطاقة الإيجابية للطلاب في جميع المدارس من خلال رسم لوحات تعبر في مضمونها عن التسامح” الذي يمثل شعار المشروع.

دمشق-سانا -الفرات

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة