تنفيذ اختبار المقدرة اللغوية لأعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الفرات

العدد: 
3457

وافقت وزارة التعليم العالي على إجراء اختبار المقدرة اللغوية الخاص بالتقدم لمسابقة أعضاء الهيئة التدريسية في مركزين بمدينتي الحسكة ودير الزور.

وأوضح مدير فرع جامعة الفرات الدكتور نجم الحميدي لمراسل سانا أن الاختبار يجري للمرة الأولى في المحافظة حيث تم تحديد موعد تنفيذ الاختبار بتاريخ ال 21 من الشهر الجاري لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالتعيين ضمن الهيئة التدريسية لتقديم الاختبار في مدينة الحسكة دون الحاجة إلى السفر إلى خارج المحافظة.

وبين ان النجاح في اختبار المقدرة اللغوية شرط أساسي للتعيين بموجب مسابقة أعضاء الهيئة التدريسية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي في وقت سابق مشيرا إلى أن الكليات الجامعية في المحافظة أنهت اتخاذ الإجراءات والترتيبات اللازمة لتنفيذ امتحانات الفصل الدراسي الأول والمقرر أن تبدأ في الأسبوع القادم.

ولفت الحميدي الى انه جرى توفير الأماكن والقاعات الامتحانية لاستقبال أكثر من 40 ألف طالب وطالبة يدرسون في ثماني كليات جامعية بمدينة الحسكة إلى جانب طلاب الأقسام والفروع المماثلة لها من الكليات الجامعية في محافظتي دير الزور والرقة.

ونفذ فرع جامعة الفرات في المحافظة الأسبوع الماضي اختبار اللغة الأجنبية للراغبين بالقيد في درجة الدكتوراه والأول من نوعه في العام الحالي.

الحسكة-سانا -الفرات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة