صرف إعانات الشلل الدماغي مطلع الأسبوع المقبل بالحسكة

العدد: 
3448

أكد مدير بريد السويداء أن عمليات صرف إعانات الشلل الدماغي المخصصة للعام الماضي ستبدأ في الرابع من الشهر الجاري وفق الجداول الواردة من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بأماكن وعناوين المستهدفين منها.

وأضاف وليد أبو شاهين في تصريح لمراسل سانا اليوم ان عدد المستفيدين من هذه الإعانات 1624 وقيمة المبالغ المخصصة لهم 475ر23 مليون ليرة وسيجري ايصالها لمنازلهم عن طريق العاملين في المكاتب البريدية المنتشرة بالمحافظة بهدف تخفيف عناء السفر عليهم.

ويكون مقدار الاستفادة من الإعانة بحسب درجة الإعاقة ونسبتها وذلك وفق ثلاث فئات بحيث تكون المبالغ التي تصرف للمستفيد الواحد للفئة الأولى 18 ألف ليرة والثانية 9 آلاف ليرة والثالثة 6 آلاف ليرة .

وفي السياق ذاته ذكر عصام الحسين مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالحسكة ان صرف إعانات الشلل الدماغي سيبدأ مطلع الأسبوع القادم بقيمة 304ر38 مليون ليرة يستفيد منها 2504 مصابين لمدة ستة اشهر بحيث يستفيد من الشريحة الأولى 273 مصابا بمبلغ 1000 ليرة والثانية 388 مصابا بمبلغ 1500 ليرة والشريحة الثالثة 1843 مصابا بمبلغ 3000 ليرة.

وبين أن عمليات التوزيع ستجري بالنسبة للمستفيدين من مناطق الحسكة والشدادي ورأس العين في مقر فرع البريد بمدينة الحسكة وللمستفيدين في القامشلي والمناطق التابعة لها في شعبة مديرية الشؤون الاجتماعية بالقامشلي.

السويداء والحسكة-سانا -الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة