تضمنت عدداُ من المقار والمرافق العامة...حملة تعقيم شاملة في دير الزور


اطلقت محافظة دير الزور اليوم حملة تعقيم لعدد من المقرات والمرافق العامة والآليات في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
وذكر نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور كنعان عبد الوهاب أن المحافظة بالتنسيق مع فرع الهلال الأحمر العربي السوري وضعت خطة شاملة لتعقيم كل المؤسسات الحكومية والمدارس والمساجد والمرافق العامة بصورة دورية بهدف حماية المواطنين وتحقيق السلامة العامة وتستمر الحملة ثلاثة أيام تم خلالها تقسيم العمل الى عدة قطاعات وتكليف الهلال الأحمر ومجلس المدينة ومديريتي الزراعة والتربية بتعقيم قطاع محدد ، داعياً جميع المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الصحية وارتداء الكمامات حفاظاً على سلامتهم ومنعاً لانتشار الفيروس.
وبين رئيس مجلس المدينة المهندس رائد منديل أن الورشات المختصة في المجلس تعمل على تنفيذ حملة تعقيم شاملة تتضمن أعمال رش وقائية في كراج البولمان وكراج السرافيس والآليات فيهما وتعقيم عدد من الحدائق والمقرات الحكومية في دير الزور إضافة إلى تعقيم حاويات النظافة لافتا إلى أن الحملة مستمرة بهدف الوصول إلى كل المناطق والأحياء بالمدينة.
وأشار المهندس م.طاهر العرب من فرع الهلال الأحمر ان عمليات التعقيم تشمل النوافذ والابواب والمرافق الصحية وكل الاسطح التي يتم ملامستها من قبل الموظفين والمراجعين في المباني الحكومية.