" الأسد خيارنا " فعالية لرابطة خريجي العلوم السياسية في دير الزور

بحضور محافظ دير الزور السيد فاضل نجار واستعداداً للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية عام 2021 اقامت رابطة خريجي العلوم السياسية فعالية وطنية في محافظة دير الزور بعنوان " الأسد خيارنا "، ركزت على قضية الحرب على سورية وصمود الشعب السوري والتفافه حول وطنه وقيادته رغم كل المؤامرات.

وتضمنت عرض فيلم وثائقي بعنوان " حارس البلاد "و ندوة جماهيرية حوارية، اكد خلالها رئيس رابطة خريجي العلوم السياسية الدكتور هاني بركات أن هذه الفعالية تأتي في اطار الفعاليات الجماهيرية التي تقيمها الرابطة في مختلف المحافظات والمناطق لتؤكد على إصرار الشعب السوري على مواجهة الإرهاب والاستعداد للاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم.

بدوره رئيس منظمة مبدعون من اجل الوطن الدكتور بهجت عكروش أشار إلى المنظومة الصحية المتكاملة التي أسسها القائد المؤسس حافظ الأسد ، بدءاً من بناء المشافي والمراكز الصحية والبالغ عددها 1826 مركزاً وتأمين الكوادر التمريضية والطبية المدربة وتوفير الدواء والعلاج المجاني، مبيناً بالرغم ما دمرته الحرب الكونية ما زال العلاج مجاناً مؤكداً من أجل الصحة العامة وعافية المجتمع ، الأسد خيارنا فلا بديل عن سيد الوطن الدكتور بشار الأسد الذي أكمل أولوية الاهتمام بالقطاع الصحي.

رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور قال: كانت بداية الأزمة السورية بالحرب الإعلامية وذلك بمشاركة أكثر من 83 دولة وكانت المحطات التلفزيونية والإعلامية المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي التي استهدفت الدولة ومؤسساتها السياسية والعسكرية والاقتصادية والاجتماعية.

 

وتطرق إلى حرب المصطلحات الذي تحدث عنها سيد الوطن مضيفاً نحن هنا لنقول: الأسد خيارنا ولنترجم رؤيته الاستراتيجية الإعلامية التي رسمها عام 2006 (معركتكم هي معركة الدفاع عن الأمة) والأسد خيارنا لنقول كلمة الحق التي تتصف بالمصداقية والشفافية.

رئيس مركز البوصلة للإعلام الدكتور خالد المطرود بين أن الأسد خيارنا الاستراتيجي لأنه ابن القائد المؤسس حافظ الأسد ناقل سورية من دولة ضعيفة إلى دولة قوية محورية بالشرق الأوسط خيارنا الأسد يعني استمرار المقاومة ضد المخططات المتصهينة سورية التي تخوض منذ أكثر من عشرة سنوات حرباً ضد الإرهاب نيابة عن العالم فمن رحم أزمتها ولد نظام عالمي متعدد الأقطاب نظام قواه التوازن الدولي.

الخبير الاستراتيجي الدكتور حسن حسن قال: ببساطة الأسد خيارنا لأننا أبناء الأسود رمز الصمود والشجاعة والقوة الأسد خيارنا من أجل الوحدة والثوابت الوطنية من أجل الجرحى الذين أهدوا أعينهم وأطرافهم لتبقى سورية موفورة العزة والكرامة من أجل دماء الشهداء الذين وضعوا في أعناقنا أمانة عندما نحتفي بالنصر لا ننساهم من أجل هؤلاء العظام القديسين الأسد قرارنا الاستراتيجي بالاستحقاق الدستوري.

وأشار عدد من الحضور ان سورية انتصرت بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد الذي هو خيار الشعب السوري للمضي في الانتصارات السياسية والعسكرية والحفاظ على وحدة وسيادة وكرامة سورية

دير الزور – إبراهيم الضللي