دخول رتل تابع لقوات الاحتلال الأمريكي إلى الأراضي السورية قادماً من شمال العراق

تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز قواعدها اللا شرعية في المناطق التي تحتلها في الجزيرة السورية حيث أدخلت ظهر اليوم رتلاً محملاً بمواد لوجستية ومعدات ثقيلة لتعزيز تلك القواعد.

وذكرت مصادر أهلية من ريف رميلان لمراسلة سانا أن رتلاً مؤلفاً من 45 آلية من شاحنات محملة ومغطاة إضافة إلى برادات وناقلات تحمل سيارات عسكرية دخلت عبر معبر سيمالكا غير الشرعي وعبرت باتجاه القامشلي.

فيما نقلت مصادر أهلية من قرية السويدية لـ سانا أن رتلاً محملاً بمواد لوجيستية ومعدات عسكرية مؤلفاً من 14 آلية دخل في نفس التوقيت عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وخلال اليومين الماضيين هبطت حوامات تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي في القاعدة غير الشرعية في مدينة الشدادي قادمة من العراق كان على متنها 15 جندياً من قوات المارينز مجهزين بكامل عتادهم إضافة إلى صناديق خشبية تحتوي أسلحة ومعدات لوجستية وذخيرة.

ميليشيا (قسد) تختطف أمين شعبة رأس العين لحزب البعث العربي الاشتراكي

من جانب ثان اختطفت ميليشيا (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي أمين شعبة رأس العين لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن ميليشيا “قسد” اختطفت محمد تركي الخيرو أمين شعبة رأس العين لحزب البعث العربي الاشتراكي واقتادته إلى مدينة الدرباسية دون معرفة الأسباب.

واختطفت ميليشيا “قسد” في الأول من الشهر الجاري رشيد الكعود عضو في قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالقرب من مشفى الكندي في القامشلي.