مقتل ثلاثة مسلحين من ميليشيا (قسد) بهجوم استهدف سيارتهم في محيط بلدة جزرة البوحميد غرب دير الزور

قتل ثلاثة من مسلحي ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي باستهداف سيارتهم من قبل مجهولين في محيط بلدة جزرة البوحميد بريف دير الزور.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن مجهولين شنوا هجوماً بالأسلحة الرشاشة على سيارة عسكرية تابعة لميليشيا (قسد) في محيط بلدة جزرة البوحميد بريف دير الزور الغربي ما أسفر عن مقتل ثلاثة مسلحين من الميليشيا وإحداث أضرار مادية بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

وقتل أمس عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) وأصيب آخرون في هجمات على آلياتهم ونقاط انتشارهم في محيط مدينة البصيرة وبلدة ذيبان بريف دير الزور وعلى الطريق الخرافي بريف الحسكة.

من جانب ثان خرج أهالي قرية رويشد بريف دير الزور الشمالي بمظاهرة احتجاجية ضد جرائم ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي بحق أهالي منطقة الجزيرة السورية وتنديداً بسرقتها النفط وتهريبه.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن احتجاجات خرجت اليوم في قرية رويشد في ريف دير الزور الشمالي حيث قام المتظاهرون بقطع طريق الخرافي الواصل بين محافظتي الحسكة ودير الزور احتجاجاً على سيطرة ميليشيا “قسد” على آبار النفط شمال دير الزور وسرقتها وتحكم مجموعاتها بكل مقدرات المنطقة بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي.

وتجمع العشرات من أهالي ريف دير الزور الشرقي أمس الأول عند مفرق القهاوي في بلدة أبو حمام احتجاجاً على ممارسات ميليشيا “قسد” القمعية وتدني الخدمات الصحية وسوء الأوضاع المعيشية في مناطق سيطرتها ومواصلتها سرقة مقدرات المنطقة وثرواتها التي هي من حق المواطنين.