مجلس مدينة دير الزور يُنهي تركيب إنارة بالطاقة الشمسية في الأحياء المتضررة

46312.jpg

دير الزور - الفرات

أنهى مجلس مدينة دير الزور أعمال تركيب أعمدة وأجهزة إنارة طرقية تعمل على الطاقة الشمسية ودخولها الخدمة ضمن محاور محددة في أحياء المدينة .

رئيس المجلس المهندس " رائد منديل " أفاد صحيفة الفرات أن الأعمال المنفذة شملت تركيب ( 12 ) عمود إنارة مزدوج يحمل كل واحد منها جهازين للطاقة الشمسية ، ليصل العدد الكلي ( 24 ) جهازاً تغطي المنطقة الممتدة من شارع الأشعري وصولاً إلى دوار كلية العلوم .

ولفت " منديل " إلى أن محاور أخرى جرى تزويدها بأجهزة طاقة شمسية مفردة شمل تركيب ( 16) نقطة ضوئية كاملة في شارع حي ( العمال وسط ) بدءاً من دوار كلية العلوم وصولا إلى جامع الصفا.

إضافة لتركيب ( 18 ) نقطة ضوئية كاملة في الشارع الممتد من كلية العلوم حتى الحديقة المركزية ( شارع الانطلاق القديم) ، و ( 22) نقطة ضوئية كاملة في حي الحميدية محيط حديقة أبي تمام وشارع مؤسسة المياه والثانوية النسوية وباتجاه شارع الوسط ( الحضانة).

وأشار رئيس مجلس المدينة أن الورشات الفنية قامت بتركيب ( 4 ) نقاط ضوئية كاملة في الشارع الكائن بين حديقتي الانتصار والأشعري في حي الموظفين .


هذا وكان مجلس المدينة أنهى أعمال تركيب أعمدة وأجهزة إنارة طرقية بالطاقة الكهربائية ( 220 ) فولت نوع ليد باستطاعة ( 150) واط في الشارع الممتد من دوار الجندي المجهول وصولاً إلى الصالة الرياضية.