البدء بصرف الدفعة الأولى من بدل التعطل بدير الزور

bedaa.jpg

إبراهيم الضللي

بدأت مديرية  المالية بدير الزور  صرف بدل التعطل  للمستفيدين من الدفعة الأولى للعمال الذين تعطلوا نتيجة الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء كورونا .

وذكر مدير فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية محمود التبان  ان  هذه الدفعة شملت  48 مستفيداً من الأشخاص الذين أعلنت أسماؤهم ضمن قوائم الدفعة الأولى لمستحقي البدل من العمال الذين تعطلت أعمالهم نتيجة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا. لافتا ان المديرية تقوم باستقبال المستفيدين الواردة أسماؤهم وتعبئة استمارات ورقية والكترونية تتضمن بياناتهم وتوقيعهم على تصريح خطي بأنه غير موظف وغير مستفيد من التأمينات الاجتماعية بعد ذلك يتم ارسال القوائم الى مديرية المالية التي تقوم بتسليم المبلغ للمستحق .

بدوره بين مدير المالية بدير الزور حمود الشيخ   أن الصرف يتم بناء على القوائم الواردة بالصرف ولأصحاب العلاقة حصرا مع إحضار البطاقة الشخصية والكتاب الصادر عن الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية الذي يثبت أحقية المستحق للمبلغ وتعهد خطي موقع من قبله ومصدق من الصندوق لافتا ان  قيمة بدل التعطل  تبلغ مئة ألف ليرة سورية لا تخضع لأي ضرائب أو حسومات تصرف لمرة واحدة .

ونوه عدد من المستفيدين بهذه المبادرة الكريمة من الحكومة وبالاجراءات المتخذة من قبل القائمين على عملية التوزيع التي تتم بسهولة ويسر .

رقم العدد:4594