إجراء احترازي .. حملة لتعقيم الشوارع بدير الزور

IMG_20200323_225128_825.jpg
 
 
 
 
 
 
 
 
 
دير الزور – إبراهيم الضللي
تواصل محافظة دير الزور اتخاذ الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد حيث قام مجلس المدينة بالتعاون مع فوج إطفاء دير الزور وفرع الهلال الأحمر العربي السوري  اليوم بحملة تعقيم  شاملة لشوارع احياء مدينة دير الزور.
وذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور المهندس زياد الكاظم  أن  المحافظة وضعت خطة شاملة لتعقيم كافة المقرات الحكومية والمرافق العامة  والشوارع بصورة يومية بهدف حماية المواطنين وتحقيق السلامة العامة لافتا ان الجهات الخدمية في المحافظة أنجزت اعمال التعقيم لكافة المباني الحكومية والمدارس وحافلات النقل الجماعي والحدائق ودور العبادة .
IMG_20200323_225133_246.jpg
 
وأشار قائد فوج الإطفاء بدير الزور احمد الصافي انه تم تخصيص عدد من سيارات الفوج للعمل على رش الشوارع الرئيسية والفرعية بالمعقمات إضافة الى المساهمة في تعقيم عدد من المباني الحكومية في اطار الحملة للتصدي لفيروس كورونا .
وبين منسق إدارة المياه في فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدير الزور المهندس محمد ذياب العلي ان الفرق المختصة في فرع الهلال الأحمر بدير الزور  باشرت  بالتنسيق مع مجلس المدينة وفوج الإطفاء عملية تعقيم الشوارع الرئيسية والطرق الفرعية في مدينة دير الزور عبر رش مادة كلوريد الكالسيوم التي تعد مادة فعالة في التصدي لفيروس كورونا . داعيا جميع المواطنين للالتزام بالتعليمات الحكومية والبقاء في منازلهم حفاظا على  سلامتهم ومنعا لانتشار الفيروس .
رقم العدد:4523