احتفال بدير الزور بمناسبة عيد الجيش الروسي

IMG_20200223_204302_622.jpg
 
دير الزور – إبراهيم الضللي
 
بمناسبة الذكرى 102  لعيد الجيش الروسي “يوم المدافعين عن أرض الآباء” أقيم عند جسر المريعية بدير الزور احتفالية في هذه المناسبة تم خلالها وضع أكاليل  من الزهر  على النصب الذي أقيم في مكان استشهاد الضباط الروس بدير الزور .
وأشار  رئيس  اللجنة الأمنية والعسكرية في دير الزور اللواء غسان المحمد  إلى امتزاج دماء الجنود في الجيشين العربي السوري والروسي في ساحات النضال ومعارك الشرف ضد الإرهاب مبيناً أن الرسالة التي حملها الجيش الروسي منذ تأسيسه وحتى الآن كانت دائماً رسالة امن وسلام واستقرار لشعوب العالم.
IMG_20200223_204258_467.jpg
 
وأكد امين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر  اعتزاز سورية بالصداقة والأخوة التي تربط شعبي وجيشي سورية وروسيا  معتبراً أن العلاقة التي تربطهما  علاقة أبدية وتحمل كل معاني الشرف وقد أرساها الرئيسان القائدان بشار الأسد و فلاديمير بوتين.
كما وجه رئيس مجلس محافظة دير الزور الدكتور مالك العمر التهنئة   لجنود وضباط وقادة الجيش الروسي  الصديق في هذه المناسبة  لافتا ان جميع أبناء سورية  يعتزون بما تقدمه روسيا  من اجل سورية   ويقفون اجلالا  للشهداء الذين قضوا وهم يدافعون عن وطننا  وعن القضايا العادلة في كل أنحاء العالم .
 
رقم العدد:4498