أهالي دير الزور يحتفلون بانتصار حلب

IMG_20200218_204947_547.jpg
 
 
 
 
 
 
 
دير الزور – إبراهيم الضللي
 
شهدت ساحة الانتصار بمدينة دير الزور اليوم تجمعا شعبيا حاشدا  لاهالي مدينة دير الزور ابتهاجا بتحرير حلب من الإرهاب .
الأهالي  وجهوا   التحية لرجال الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد  الذين يحققون النصر على كامل جغرافية الوطن ويدحرون الإرهاب وداعميه مؤكدين ان سورية انتصرت بفضل تلاحم  ثالوثها المقدس الجيش والشعب والقائد  وبفضل دماء الشهداء الذين ارتقت ارواحهم دفاعا عن وحدة وسيادة التراب السوري .
 
IMG_20200218_204937_709.jpg
 
 
 
 
 
 
 
حيث اكد عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور ربيع العرفي ان انتصار الجيش العربي السوري في حلب هو استكمال لانتصار الحق على الباطل والنور على الظلام فدماء شهدائنا وتضحيات جرحانا وصمود أهلنا في حلب ازهر نصرا مؤزا افرح قلوب كل أبناء سورية .
وأشارت  عضو قيادة فرع الشبيبة بدير الزور الهام شحاذة أن ملاحم  البطولة التي سطرها رجال  الجيش العربي السوري في القضاء على  الإرهاب وداعميه وإعادة الأمن والأمان إلى محافظة حلب تعد اشراقة  لفجر جديد لسورية  وانطلاقة جديدة لتحرير  ما تبقى من تراب سورية  الإرهاب .
وبين  المواطن هاني الخلف ان انتصار حلب اسقط كل الاطماع العثمانية والصهيونية واكد للعالم بأسره ان من يمتلك قائدا لامثيل له وهو القائد بشار الأسد وجيشا عظيما كالجيش العربي السوري وشعبا ابيا لايمكن ان يهزم فالنصر هو حليفه الدائم لانه حامل لواء الحق في وجه الباطل والنور في وجه الظلام .
IMG_20200218_204942_849.jpg
 
 
 
 
 
 
 
وقالت ثناء حلمي من  هنا  من ساحة الانتصار بدير الزور نرسل  قصائد النصر  الى حلب الشهباء  نقول في مطلعها مبارك لنا نصرك يا أم المدن السورية وفي قوافيها  نوجه تحية لرجال الحق ابطال الجيش العربي السوري الذين يسطرون ملاحم العزة والفداء.
رقم العدد:4493