احتفال جماهيري في مدينة البوكمال ابتهاجا بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب في إدلب وحلب

IMG_20200129_202319_941.jpg
دير الزور – إبراهيم الضللي
أقام أهالي البوكمال أمس احتفالاً جماهيرياً وسط المدينة ابتهاجا بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وداعميه في كل من حلب وادلب .
الأهالي الذين رفعوا اعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد وجهوا التحية لرجال الجيش الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء لتحرير تراب سورية من رجس الإرهاب وداعميه مؤكدين تمسكهم بوحدة وسيادة التراب السوري ووقوفهم المطلق خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحرير كامل الأرض السورية .
وذكر نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور الدكتور كنعان عبد الوهاب ان أبناء البوكمال ككل أبناء الوطن يعبرون عن فخرهم واعتزازهم بانتصارات رجال الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد على الإرهاب وداعميه ويمضون بعزيمة وثبات لاستعادة كافة الأراضي التي دنسها الإرهاب لافتا ان انتصارات الجيش في حلب وادلب هي اكبر ضربة لامريكا وتركيا التي سقط رهانها في سورية لانها تجهل او تتجاهل ان أبناء سورية فطروا على حب وطنهم وتمسكهم بترابه .
وبين رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور خزان السهو ان هذا الاحتفال هو مناسبة لتوجيه التحية لرجال الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ورسالة الى داعمي الإرهاب ومشغليه مفادها ان كل أبناء سورية من أقصاها الى أقصاها يقفون خلف جيش الوطن الذي يمضي بقوة وثبات لتحرير كامل الجغرافية السورية فالانتصارات التي بدأت لن تتوقف الا بالقضاء على اخر إرهابي على تراب سورية .
وأشار مفتي البوكمال صالح عبد العزيز ان انتصارات الجيش العربي السوري هي نتيجة طبيعية للعزم والايمان بالمضي في حماية الأرض والعرض بقيادة حكيم هذه الامة السيد الرئيس بشار الأسد واننا من هنا من ارض البوكمال التي طهرها قديسو الجيش العربي السوري من قوى الظلام والتكفير نوجه التحية لجيشنا الباسل متضرعين الى الله ان يسدد خطاهم ويوفقهم للقضاء على الإرهاب وداعميه .
وقالت رولا مطرود من أهالي البوكمال إن انتصار الجيش العربي السوري في حلب وادلب سيكون الفصل الأخير من فصول الحرب على سورية والتي انتصر فيها الحق على الباطل فرجال الحق الذين عقدوا العزم على حماية الشعب وصون الوطن ماضون في العهد الذي قطعوه على انفسهم فهم الابطال الذين يحق لنا ان نفتخر بهم .
رقم العدد:4477

IMG_20200129_202332_661.jpgIMG_20200129_202328_712.jpgIMG_20200129_202324_315.jpg