تأهيل 11 مركزا من أصل 54 والاتصالات تعيد تفعيل محطتي البشري والهريبشة

tahel.jpg

أكد مدير اتصالات دير الزور المهندس رمضان الضللي أن الفرع أعاد تأهيل 11 مركزا من أصل 54 مركزا موزعة بين المدينة والريف، كانت في الخدمة قبل الأعمال الإرهابية التي شهدتها المحافظة خلال الأعوام الماضية والتي ساهمت بإخراج جميع المراكز عن الخدمة في حينها.

وبين الضللي بأنه تم تأهيل مقاسم البوكمال - الميادين بالريف الغربي، ومحطة الجابر بريف الرقة الشرقي بسعة  2000 خط لكل مقسم، كما تم تأهيل مقسم حي هرابش في الجهة الشرقية للمدينة بسعة 3200 خط هاتف و1000 بوابة انترنيت، وافتتاح صالة  خدمة المشتركين ضمن المديرية للاستعلام وتسديد الفواتير.

وأضاف بأن ورشات الفرع أعادت تفعيل محطة  البشري عند نقطة عبور حمص حماة + محطة كباجب نقطة عبور حمص دمشق، وصيانة محور طريق الشام وتأهيل شبكة حيي الموظفين والجبيلة، وصيانة وتأهيل الكبل الضوئي على محور دير الزور – الحدود السورية العراقية، وإحداث وتفعيل محطة الهريبشة  ومقسم معبر البوكمال الحدودي بسعة / 1000 / خط وتم وضعها بالخدمة.

أما بالنسبة للمراكز التي أعيد تأهيلها، مراكز اتصالات مناطق  بقرص، محكان، البوليل والجلاء والميادين بالريف الشرقي، ومركز الشميطية والتبني في الريف الغربي، كما تم تأهيل مركز قرية حطلة في ريف شمالي شرقي، ومحطات ( البشري – الحجيف – كباجب – رأس التبني)

رقم العدد:4468