أربعة عقود بقيمة 75 مليون ليرة لترحيل أنقاض بعض أحياء دير الزور

arbaa.jpg

قال مدير فرع المنطقة الشرقية للشركة العامة للمشاريع المائية ( الرصافة ) المهندس غسان عباس "إن الفرع باشر بترحيل الأنقاض من أحياء (العرفي والموظفين والعمال الغربي والبعاجين والجبيلة) بمدينة دير الزور بقيمة عقدية بلغت ٣٠مليون ليرة سورية ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التنظيف خلال مدة أقصاها ١٠ ايام".

وأضاف العباس أنه "تم أيضاً توقيع ٣ عقود لترحيل الأنقاض بقيمة ٤٥مليون ليرة سورية في كل من جمعية الحزب الانطلاق القديم وشارع الأشعري والجبيلة باتجاه الشارع العام، وذلك من أجل تسهيل عملية عبور الآليات والأهالي وتشجيعهم لترميم منازلهم للعودة إليها".

وبين العباس "كما بدأ العمل بتعزيل المصارف في القطاع الأول ببلدة الشميطية والقرى المحيطة بها وذلك بقيمة عقدية بلغت ٢١مليون ليرة سورية ومن المتوقع الانتهاء منها في نهاية العام الحالي، إضافة لنقل النفايات من مكب البانوراما إلى مطمر المدينة بقيمة عقدية بلغت ١٨ مليون ليرة سورية".

الجدير بالذكر أن الشركة العامة للمشاريع المائية فرع المنطقة الشرقية قامت في الشهر الماضي بتنفيذ أعمال صرف صحي، على مرحلتين، بقيمة ٥٠ مليون ليرة سورية بجانب مدرسة فيصل وحي الضاحية وانتهت من أعمالها وهي الآن قيد التسليم .

رقم العدد:4441