احتفاء بتشرين التحرير ...طلائع دير الزور يرفعون العلم السوري في ساحة الفرات

ehtfaa.jpg

دير الزور – إبراهيم الضللي

احتفالا بالذكرى السادسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية  أدى طلائع دير الزور تحية العلم في ساحة الفرات في مدينة دير الزور  وسط احتفال جماهيري  وطني  شهد أداء تحية العلم مع النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية وقدم أطفال دير الزور فقرات فنية وقصائد شعرية عبرت عن حب الوطن والانتماء لأرضه وترابه .

وذكر امين فرع الطلائع بدير الزور تيسير حساني ان الفعالية اليوم تأتي في اطار احتفالات منظمة طلائع البعث برفع علم الجمهورية العربية السورية في ساحات القطر حيث شارك طلائع دير الزور برفع علم الوطن في ساحة الفرات تعبيرا منهم عن الانتماء للوطن بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

وعبر عدد من الطليعيين عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الاحتفالية حيث اشارت الطليعية جود الحسن ان علم الوطن شيء مقدس ونحن اذ نرفعه اليوم في ساحة الفرات فاننا نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا أبناء سورية احفاد الرجال الابطال وأبناء القائد بشار الأسد .

وقالت  الطليعية سما سليمان  ان العلم السوري هو راية العز والفخار التي يحميها رجال الجيش العربي السوري والتي ستبقى خفاقة تزين سماء الوطن الغالي  .

حضر الفعالية  امين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر وعدد من أعضاء قيادة الفرع وأعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور ونقابة المعلمين ومديري الدوائر .

رقم العدد:4371