شرطة دير الزور تحتفي بعيد قوى الامن الداخلي

 srta.jpg

ابراهيم الضللي

بمناسبة عيد قوى الامن الداخلي  أقامت قيادة شرطة محافظة دير الزور احتفالية وطنية بمشاركة مختلف الوحدات الشرطية  وذلك في  ساحة  مدرسة الشرطة بدير الزور و تضمنت  الاحتفالية  استعراضا للآليات والعتاد الخاص بقوى الامن الداخلي  وبيانات  رياضية  وعروضا عملية قتالية تجسد مهام ومهارات وحدة المهام الخاصة وجهوزيتها للتعامل مع الاعتداءات الإرهابية وتأدية واجباتها الوطنية دفاعا عن الوطن والمواطن.

وبهذه المناسبة تم تكريم 100 من ذوي شهداء  الشرطة والجرحى والأفراد والضباط المميزين .

معاون قائد شرطة دير الزور العميد زهير شلبي أكد أن هذا العيد مناسبة لتجديد العهد على المضي مع جيشنا الباسل وكل الشرفاء المدافعين عن الوطن في معركة العزة والكرامة ومحاربة المرتزقة والتكفيريين وتطهير أرض الوطن من رجسهم لافتا إلى أن رجال الشرطة قدموا مئات الشهداء والجرحى ومستعدون لتقديم أرواحهم فداء للقائد وفي سبيل الوطن وعزته وكرامته.

من جهتهم عبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم بتضحيات ابنائهم  الذين يعدونهم قرابين لانتصار سورية على المؤامرة الكونية التي تتعرض لها وعن ثقتهم بالنصر الأكيد على الارهابيين وأن دماء الشهداء الزكية التي روت أرض الوطن لم تذهب هدرا فقد ازهرت  نصرا مؤزرا  .

وأكد عدد من عناصر الشرطة  أنهم سيبقون مع رفاقهم على عهد الوفاء والإخلاص للوطن وقيادته لافتين إلى استعدادهم لبذل أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل  وحدة وسلامة سورية.

رقم العدد: 4263