إصلاح أعطال في عدد من مراكز التحويل الكهربائي والشبكات بالحسكة والقامشلي

eslah.jpg

أصلحت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء الحسكة خلال الأسبوع الحالي الأعطال التي لحقت بعدد من مراكز التحويل الكهربائي والشبكات المنخفضة والمتوسطة ضمن مركزي مدينتي الحسكة والقامشلي والمناطق المحيطة بهما وإعادة الخدمة الكهربائية إلى المشتركين.

وبين مدير عام الشركة المهندس أنور العكلة أن أعمال الإصلاح التي أجريت في مدينة الحسكة شملت شبكات منخفضة منهارة في حي غويران شرقي وخطوط الكهرباء في مناطق الفيلات وبجانب مركز البريد ودوار الصناعة والشبكة المتوسطة لخط المعامل إضافة إلى صيانة محولات مكاتب السيارات والأفيجع.

ولفت العكلة إلى أن الورشات أنجزت صيانة خطي شبكة متوسطة هما الزراعية وطرطب في مدينة القامشلي عبر صب علب أرضية وإنجاز وصلات أرضية وإعادة الخطين إلى الخدمة مشيرا إلى أن الورشات استطاعت خلال الأسبوع الماضي استبدال برج التوتر الكهربائي 230 ك.ف بريف مدينة القامشلي المنهار نتيجة العاصفة المطرية التي شهدتها المحافظة وإعادة الخدمة الكهربائية لأهالي المدينة.

وتشهد محافظة الحسكة تحسنا ملحوظا في التيار الكهربائي ناتجا عن زيادات ساعات تغذية المحافظة بالتيار الكهربائي القادم من سدي الفرات بمحافظة الرقة وتشرين بريف محافظة حلب.

رقم العدد: 4253