غزة تحت النار والحصار.. 12 شهيداً والمقاومة الفلسطينية ترد على عدوان الاحتلال

القدس المحتلة-سانا

استشهد 12 فلسطينيا اليوم جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر ما يرفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا منذ يوم الجمعة الماضي إلى 19.

وذكرت وكالة معا أن طيران الاحتلال قصف أرضا زراعية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة ومحيط المدرسة الأمريكية شماله ومدينة رفح جنوبه ما أدى إلى استشهاد سبعة فلسطينيين بينهم امرأة حامل وإصابة أربعة آخرين بجروح.

واستهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين قرب منطقة السدرة وسط مدينة غزة ما أدى إلى استشهاد حامد أحمد الخضري -34 عاما- وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وفي وقت سابق ذكرت وكالة معا أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من الشبان الفلسطينيين بحي الشجاعية شرق القطاع ما أدى لاستشهاد بلال محمد البنا وعبدالله ابوالعطاوهما في العشرينيات من العمر.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية بينت أن طائرات الاحتلال استهدفت مخيمي البريج والمغازي ومنطقة النصيرات وسط القطاع والفالوجة ومحيط الميناء في شماله والواحة في شماله الغربي والشجاعية شرقه والفخاري جنوبه ما أدى إلى استشهاد الشابين محمود صبحي عيسى -26 عاما- وفوزي عبد الحليم بوادي -24 عاما- وإصابة 8 فلسطينيين بجروح وإلحاق دمار بمنازل الفلسطينيين والبنية التحتية.

ويواصل الاحتلال الاسرائيلي عدوانه على قطاع غزة المحاصر منذ يوم الجمعة الماضي ما أدى الى استشهاد وإصابة العشرات بجروح وإلحاق دمار هائل بمنازل الفلسطينيين والبنية التحتية بينما ردت المقاومة الفلسطينية باستهداف مستوطنات الاحتلال بالصواريخ ما أدى الى مقتل ثلاثة مستوطنين واصابة العشرات بجروح.

رقم العدد: 4242