أكثر من 100 تقدموا بطلبات لبرنامج دعم مسرحي الجيش بدير الزور .. والتسجيل مستمر

akharr2.jpg

ديرالزور . ابراهيم الضللي

بلغ عدد الراغبين بالاستفادة من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم خلال الأيام  الثلاثة الماضية 102 طلبا وذلك في مقر الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في مبنى  البيئة بدير الزور .

وأوضح مدير فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية بدير الزور  قتيبة المفلح انه يتم استقبال طلبات المسرحين وتسجيلها في سجلات معتمدة , لافتا الى ان العاملين في الفرع  يقومون  بتقديم التسهيلات المطلوبة دون تأخير واستلام الاستمارات وتعبئتها وتدقيقها حاسوبيا وإرسالها للإدارة العامة بدمشق .

وقال مصطفى الحسين  أحد  المسرحين  المتقدمين للاستفادة من البرنامج “إنه  لاقى كل المساعدة من قبل العاملين في الفرع و لم يجد صعوبة في التسجيل وهناك تنظيم جيد ويأمل  إيجاد عمل للمساهمة في بناء الوطن في الجانب المدني بعد ان ادى دوره في العمليات العسكرية  موجها الشكر لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة .

و أشار محمد الشاهر انه امضى في خدمة العلم  مدة تزيد عن الثماني سنوات  و أنه أحضر أوراقه وسجل بسهولة  ويسر وهدفه إقامة مشروع صغير خاص به بعد أن خدم الوطن 8 سنوات.

وذكر  نضال الهادي  أنه  وبعد ان ادى واجبه في الخدمة الالزامية على مدى ثمان سنوات  يأمل  اليوم بالحصول على مساعدة على شكل قرض  تمكنه من اقامة  مشروع خاص بإنتاج الألبان والأجبان كي تشكل له مصدر دخل من جهة ويدعم اقتصاد الوطن من جهة أخرى

رقم العدد: 4201