أهالي دير الزور يخرجون في تظاهرة تطالب بخروج قوات الاحتلال الأمريكي والفرنسي والتركي من سورية .. لا للاحتلال نعم لسورية واحدة مستقلة

79.jpg

دير الزور - الفرات

 خرج أهالي محافظة دير الزور صباح اليوم في تظاهرة منددة بالاحتلال الأمريكي والفرنسي والتركي ، التظاهرة انطلقت من أمام مبنى حزب البعث العربي الاشتراكي .
وعبر الأهالي عن رفضهم لحالة الاحتلال المغطى باسم التحالف الدولي الراعي للإرهاب ، منددين بالوجود غير الشرعي لهذا التحالف الذي يستخدم الإرهاب وسيلة لتبرير وجوده .
وأكد الأهالي شجبهم لكل محاولات التقسيم واستهداف الأراضي السورية تحت عناوين مشبوهة ومكشوفة النوايا والأهداف ، فلا شرق ولا غرب الفرات ، بل هي أرض عربية سورية التاريخ والولادة .
وطالب الأهالي في التظاهرة بخروج كافة القوات الأمريكية والفرنسية والتركية ، فهي قوات احتلال ولا صفة لها غير ذلك ، احتلال يعمل بخطط مكشوفة لمنع تحرير الأرض وعودة الحياة الطبيعية إلى ربوع المحافظة .
فلا استقرار مع الوجود الأمريكي والفرنسي والتركي ، ولا أمان سينعم به السوريون مع استمراره في عرقلة استقرار سورية وعودة مواطنيها إلى قراهم وبلداتهم ومدنهم .
وأشار الأهالي إلى وقوف أبناء المحافظة خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري في سبيل تحرير الأرض والإنسان السوريين من كل أشكال الاحتلال الغازي والإرهاب ، وإعادة سورية كما كانت حرة سيدة مستقلة صاحبة قرارها السياسي والاقتصادي والثقافي ، سورية الواحدة الموحدة المحتضنة لأبنائها .

رقم العدد : 4173 

123.jpg124.jpg79.jpg69.jpg45.jpg