ملابس وأغراض ينصح بالتخلص منها فورا

mrlebes.jpg

ربما يحسن ارتداء الملابس مختلفة الأشكال والألوان من المزاج، ويزيد من الثقة في النفس أحيانا، إلا ان هناك بعض الأغراض أو نوعيات ملابس للمرأة ينصح بالتخلص منها فورا، نظرا لأنها تأتي بنتائج عكسية، كما نوضح.

ربما كانت الموضة تتمثل في أحذية تمت حياكتها بشكل مختلف كما توضح الصورة، إلا أنها صارت منتشرة بدرجة كبيرة تستدعي عدم ارتدائها من جديد، والاستعانة بدلا منها بالأحذية الأكثر رقة ونعومة.

من الوارد أن تبدو الملابس المزخرفة رائعة على البعض، لكن الأزمة تكمن في اختيار جودة سيئة، حينها لن يبدو شكل الرسمة على الملابس مهما بقدر أهمية الملمس والجودة الظاهرة من خلاله.

إن كنت تعشق السفر وارتداء الملابس التي تكشف عن تواجدك في نيويورك أو في روما، فعليك أن تستمتع بذلك في المنزل فحسب، نظرا  لأن ارتداء تلك النوعية من الملابس المزينة بعبارات مثل أنا أحب باريس تبدو غير جاذبة.

نملك جميعا تلك الملابس التي قمنا بالحصول عليها للاستفادة من خصم مالي، أو أخرى قمنا بتركها من أجل مناسبة مهمة، لتبقى في النهاية بداخل خزانة الملابس حتى صارت راقدة تحت التراب، يتطلب الأمر التخلص من أغلب تلك الملابس وشراء أخرى تستحق أن نرتديها بصفة أسبوعية على أقل تقدير. 

إن فقد التيشيرت بياضه الناصع، أو بدأت الحقيبة في الظهور بصورة رثة، فهذا دليل واضح على ضرورة التخلص من تلك الأغراض التي قد تفسد المظهر مهما كان يبدو رائعا.

مهما بدت الملابس رائعة ومتناسقة الألوان، فإن ارتداءها وهي لا تتناسب مع عمرك الحقيقي، سيقلب روعتها إلى العكس تماما، حيث لا يوجد ما هو أسوأ من ظهور البالغين الكبار وكأنهم يسعون إلى تقمص شخصيات المراهقين الصغار بلا سبب واضح.

ارتداء الأبيض مع الأسود، في ظل امتلاك حقيبة تتماشى مع ألوان الحذاء قد يبدو مثاليا أكثر من اللازم، حيث نحتاج أحيانا إلى الظهور بصورة أكثر طبيعية في بعض الأحيان، وإلا وقعنا في فخ التمتع بمظهر يبدوا مملا للناظرين كافة.

رقم العدد:4489