بالبريد المضمون

ebrahem.jpg

ابراهيم الضللي

ادارة نادي الفتوة الموقرة : اولا نشكر جهودكم الكبيرة التي بذلتموها منذ توليكم مهام الادارة ونأمل ان تتعاملوا بحكمة وروية في ماتبقى من عمر الدوري ... انتم ونحن وكل متابعي الدوري نعلم جيدا ان الاعتراض على ماحصل في  مباراة الشرطة لن يقدم او يؤخر او يغير شيئا في الامر وحسبنا ان الجميع شاهد المباراة على الشاشة وتابع الاداء المميز للفريق فالحكمة تتطلب منكم النظر للأمام وعدم اثارة الجماهير وارجوكم شخصيا ان تعملوا على ضبط الامور خلال المباريات ولاسيما على دكة الفريق وعدم السماح لاي شخص مهما كان بالدخول الى ارض الملعب ان لم تكن له مهمة تخوله الجلوس على دكة الفريق .

بوركت جهودكم .

لاعبو الفتوة : انتم تمثلون كيانا رياضيا بارزا واداؤكم في المباريات الاخيرة ارتفع بشكل ملحوظ وكنتم في مباراة الشرطة ابطالا بكل ماتعنيه الكلمة ...استمروا بادائكم الرجولي الذي يحمل هوية وطابع الفتوة الذي نعشقه جميعا وثقتنا كبيرة بكم .

المدرب ياسر المصطفى : ابو الزبير الغالي والعزيز شخصيا كنت وما ازال مع اعطائك فرصتك كاملة وها انت تقود الفريق ببراعة وتمكنت بفترة قياسية من احداث نقلة نوعية وقفزة فنية تحسب لك كمدرب بارع وذكي وقادر على ايجاد الحلول المبدعة ... صديقي بعض اللاعبين يحتاجون لعمل خاص ولاسيما علي رمضان الذي يمتلك موهبة وقوة يمكن استثمارها لمصلحة الفريق  .... شخصيا ارى فيك مدربا بارزا والايام ستثبت ذلك .

جماهير الفتوة : كنتم ومازلتم وستبقون الداعم الاكبر للأزرق الفراتي .. نأمل منكم جميعا مساندة الفريق في مبارياته القادمة وعلينا ان ننسى مباراة الشرطة ونستعد للمباريات القادمة ....فريقنا تجاوز ازمته ويسير نحو الاعلى وينبغي ان ندفعه اكثر واكثر وثقوا كل الثقة ان الازرق سيبقى بين الكبار .

رقم العدد:4510