580 مليون ليرة مبيعات السورية للتجارة بدير الزور خلال الربع الأول


بلغت مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بدير الزور خلال الربع الأول من العام الجاري 580 مليون ليرة سورية
وذكر مدير فرع المؤسسة اغيد الجويشي انه نتيجة للتوسع في عدد الصالات ومنافذ البيع المفتتحة والتنوع في التشكيلة السلعية وثبات الأسعار ارتفعت مبيعات فرع المؤسسة مقارنة مع مبيعات الأعوام السابقة .
وأوضح الجويشي ان مبيعات الفرع وصلت الى 580 مليون ليرة سورية خلال الربع الأول من العام الحالي حيث بلغت مبيعات شهر كانون الثاني حوالي 211 مليون ليرة ليرة وشهر شباط 166 مليون ليرة وشهر اذار 203 مليون ليرة فيما كانت مبيعات الربع الأول من العام الماضي 317 مليون .
بدوره بين رئيس دائرة منافذ البيع عدنان الرزج أن عدد الصالات المفتتحة في المحافظة بلغ 45 صالة ومنفذ بيع تتوزع على كامل مساحة المحافظة والعمل جار لتأهيل عدد من الصالات الأخرى تمهيداً لافتتاحها لافتاً إلى أن المؤسسة تقوم بتسيير سيارات بيع جوالة لتأمين احتياجات الأهالي في المناطق التي لم يتم افتتاح صالات للسورية للتجارة فيها.
مشيرا الى ان المؤسسة تعمل على توفير مختلف السلع من مواد غذائية ومعلبات ومنظفات وقرطاسية وتجهيزات ولوازم مدرسية وأجهزة كهربائية ومفروشات وسجاد إضافة إلى المواد التي تباع عبر البطاقة الإلكترونية ويتم العمل على توسيع الباقة السلعية بصورة دائمة وفق حاجة الأهالي.